روحي تحبك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روح الحب
Admin
روح الحب


ذكر عدد الرسائل : 129
العمر : 28
الموقع : بيتنــآ
العمل/الترفيه : كورة الفدم
المزاج : مزاجي صعب
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

(( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 Empty
مُساهمةموضوع: (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009   (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 6:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أتمني أن يكون الجميع في تمام الصحة والعافية !!




هذه القصة نقلتها لكم لتعم الفائده على الجميع ..




إلى كل أم موظفه وكل أم طالبه ( بالجامعه )وكل أم بعيده عن بناتها ..ولكل فتاه مقبله على الزواج ..




هذي نصيحه لا أكثر وتنبيه وتنويه وملاحظه ..




(أتمنى من الجميع فهم ما اريد أن أصل إليه ..)






بينما اشتغل على النت دخلت على ( لعبة البلياردو ) ووالله يا قصدي اللعب فقط والتسليه ..وأتمنى ماحد يفتح هاللعبه لأني إكتشفت إنه موقع صُمِمَ للتسليه والترفيه ولكن أصحاب العقول الفاسده والجهله دمروه بأفكارهم وأقوالهم البذيئه ..




طبعاً دخلت وسجلت .. وأصبحت كلما زهقت دخلت لكي أتسلى وألعب فقط ..وفي يوم من الأيام دخلت على اللعبه واخترت احد الغرف ( الروم ) وجلست ألعب .. في اللعبه نفسها على اليمين ( شات )




وأحياناً ناس تدخل ليس لأجل اللعب بل للدردشه والسواليف والمضاربات وتبادل الإيميلات .. وخصوصاً بعضهم يدخلون بأسماء ( قذره ) .. تستحي العينان أن تقرأها ..أنا كنت أنظر إلى أنهم شباب فسده وأنا بس دخلت للعب فقط .. جتني رساله (مسج) دعوه .. من شاب النك ( عزوبي رومنسي )




لم أنظر إلى الاسم كان همي العب واتسلى فقط .. قبلت الدعوه .. ودخلنا للعب .. طبعاً الشات على اليمين .. لم انطق بحرف واحد .. جالسه العب وبس




( طبعاً مسموح المشاهده يعني أي احد من برا اللعبه يقدر يدخل ويشوف بدون ما يلعب بس يقدر يتكلم بالشات ) .. دخلت فتاه الاسم ( النك ) قذر لأبعد الحدود من القذاااره .. دخلت وبدأت تتكلم وانا لم أنطق ولا بحرف واحد .. طبعا جرت المحادثه "




الفتاه : هاااااي شباب




العزوبي : هااي اهلين ..




الفتاه : كيفك يا عزوبي ؟؟




العزوبي : تماموووو .. وانتي ؟




الفتاه : دووووومز .. وانا تمام




العزوبي : دوم يا رب ..




الفتاه : عزوبي !!




العزوبي : هلا




الفتاه : أنا ساكنه بالخبر تبي تنام الليلة (9000) ريال




العزوبي : يا هلا والله .. أعطيني الايميل !!




الفتاه : لاحبيبي أنا ما أتعامل بالإيميلات أنا أتعامل بالجوال .. بس خل هذي تطلع ..




طبعاً أنا إنصدمت بشكل ما أحد يتصوره إنفجعت ..




وقلت بنفسي ( لهدرجه مرخصه بنفسها لهدرجه هي منحطه . تبيع نفسها بشات البلياردو )




أنا ما سكت ولا أقدر أسكت .حسيت الدنيا لفت ودارت ..




أنا : يا رخيصه يا سافله يا واطيه إطلعي برااااا ..




الفتاه : وإنتي وش دخلك ؟




أنا : لو إنك بنت حلال كان ما قلتي اللي قلتيه هذا دليل انك بنت حرام..




الفتاه : إيه صحيح أنا بنت حرام ..




أنا : برااااا يا سافله يا ساقطه ..




الفتاه : إنتي السافله والساقطه وإنتي الي إطلعي برااا




أنا : لهدرجه إنتي رخيصه ؟؟ حرام عليك خافي ربك




الفتاه : إيه أنا رخيصه وش عندك ؟؟




(والمشكله واللي قاهرني إنها قالت أنا بنت حرام ورخيصه ) !!!!!!!!!




أنا : ممكن سؤال ؟؟




الفتاه : خيييير ؟؟




أنا : ليه تبيعين نفسك وبكل سهوله كذا ؟؟




الفتاه : لأن (عذريتي ) راحت ، والدنيا إسودت في عيني خلاص وش عاد أبي بهالدنيا ، خليني أستمتع




منها أستمتع ومنها أكسب .. خليني أتاجر بنفسي ..




( شوفوا كيف وصلت لوضعية الإنحطاط والجهل )




أنا رحمتها من أعماق قلبي لأنها جاهله وما تفهم هي وش قاعد تسوي .. حبيت أمد يد العون لها ..




أنا : طيب ممكن طلب بسيط ؟؟




الفتاه : نعم خير ..!!




أنا : ممكن أعطيني إيميلك ؟؟




الفتاه : وش تبين في ايميلي ؟؟




أنا : انا بصراحه رحمتك وحابه أساعدك وأطلعك من اللي انتي فيه ..




الفتاه : ما تقدرين مستحيل ..




انا : ليش ما اقدر ؟؟




الفتاه : انتي ما تفهمين !! عذريتي رااااحت ..




انا : طيب جربي والله ما راح تخسري شي ..




الفتاه : طيب وش دراني يمكن تكوني ولد أو من الهيئه؟




انا : ورب المصحف واللي يفقدني امي وابويه اني انا بنت ومو من الهيئه..




الفتاه : طيب لحظه ..!!




( كتبت الايميل ، على طول دخلت على المسن وأضفتها عندي )




أنا : هاه جتك الإضافه ؟؟




الفتاه : ايه جتني ..




( على طول قفلت صفحة البلياردو وحرمت على نفسي أدخله مره ثانيه لأن قصدي شريف وطيب




والمكان سيء جداً )




دخلت على المسن لقيتها متصله ..




التوبيكـ تبعها ( أحلى ما في المراهقه الجنون )




.. لا تعليق ..




فتحت صفحة المحادثه .. طبعاً حاولت أكون لييينه معاها وطيبه وحنونه علشان ترتاح لي وأقدر أساعدها ..
أنا : هلا ..




الفتاه : هلا بك ..




أنا : كيفك يا قلبي ؟؟




الفتاه : طيبه تمام الحمد لله . وانتي ؟




انا : الحمد لله تمام .. ممكن أنا حابه أساعدك اذا ما عندك مانع واذا تبيني اساعدك لازم تساعديني صح ؟؟




الفتاه : لا أنا خايفه منك مره وش دراني يمكن تكونين من الهيئه او ولد .. وريني صورتك طيب ؟؟




انا : مستحيل .. لا توريني صورتك ولا اوريك صورتي انا جايه اساعدك وامد لك يد العون




( شوي وطلّعت لي صورتها بالعرض ، والله يا بنات حزنت عليها حزن قسماً بالله تقطع قلبي على حالها




طبعا مصوره نفسها وهي منسدحه على بطنها بإختصار مثل صور الخليعات اللي نشوفهم على النت )




الفتاه : هذي صورتي .. يلاه وريني صورتك ؟؟




انا : مستحيل ما اقدر .. مستحيييل يا بنت الحلال حلفت لك بامي وابويه اشبك ؟؟




الفتاه : خلاص يلاه عجلينا وش تبين ؟؟




انا : شوفي يا بنت الحلال انا بأطرح عليك مجموعة أسئله وياليت تجاوبيني بكل صراحه إذا تبيني أساعدك ..




الفتاه : طيب ..




انا : اسمك ؟؟ عمرك ؟؟ من وين ؟؟




الفتاه : اسمي دولّي عمري 19 سنه من الخبر ..




انا : عاشت الاسامي يا دولّي ..




( كنت أتوقع أسمها الحقيقي دولّي وتوقعت إنها مش سعوديه )




الفتاه : لا اسمي دانه بس دلعي دولّي ..




انا : اهااا طيب عاشت الاسامي يا دانه ..




الفتاه : يسلموووووو ..




انا : ابي افهم يا دانه كيف تعرضين نفسك على الشباب بهذا الشكل وتقولين اني بنت حرام ..




الفتاه : قلت لك وبأعيد انا عذريتي راااحت ..




انا : طيب ممكن سؤال ؟؟ إذا ممكن ؟




الفتاه : ممكن تفضلي .




انا : كيف راحت عذريتك ؟؟




الفتاه : أنا أمارس العاده السريه بإستمرار ..




انا : طيب كنت تستخدمين شي أثناء ممارستك للعاده السريه ؟؟




الفتاه : ايوه ..




انا : مثل ايش تقريباً ..؟؟




الفتاه : وحده من (( صحباتي ))بالمدرسه اعطتني حاجه تشبه هذاك الشي ( _ما يحتاج أذكرها _) فأعجبتني وصرت أستخدمها على طول ولا أقدر أستغني عنها .. وبكذا إنفتح غشاء البكاره ونزل الدم ..




أنا : طيب قد ايش الدم هذا ؟؟




الفتاه : تقريباً نص كوب كذا ..




انا : طيب امك تدري انو انفتح الغشاء؟




الفتاه : لالالالالالالا




انا : طيب مارستي الجنس مع شاب ؟؟




الفتاه : لأ .. بس مره وحده مع ولد خالي ..و(ودي) أمارسها مع واحد ثاني ..




انا : وكيف ما خفتي تحملين ؟؟؟؟




الفتاه : ما مارسه من الامام من الخلف فقط ..




انا : طيب كيف حالكم بالبيت ؟؟




الفتاه : الحمد لله مبسوطه اهلي موفرين لي كل شي




انا : امك وابوك ؟؟ يشتغلون ؟؟




الفتاه : ايوه أمي ((( مدرسه))) وابوي ( بزنس مان )




انا : طيب أمك كثير خرجاتها برا البيت ؟؟




الفتاه : يعني مو مره ..




انا : طيب كم عدد أخواتك وأخوانك ؟؟




الفتاه : ما عندي لا أخوات ولا أخوان ..




لأن أمي يوم جابتني بعدها بــ 4 سنوات إستأصلو الرحم عندها ..




انا : اهااا .. طيب واذا يعني راحت عذريتك هذا الشي مو يعني انك خلاص تنامين مع شباب وترخصين نفسك لهدرجه وتتاجرين بنفسك ..




الفتاه : ياختي أنا من بعد ما راح الغشاء أسودت الحياه بعيني ومستحيل اتزوج مستحييييل ..




خليني أستمتع بحياتي ..وأنا أحب أمارس الجنس وما أقدر أستغني عنه ..




انا : الكل له شهوه جنسيه وكل البنات تبي تتزوج




بس بطريقة الحلال مو بالحرام ..




الفتاه : طيب عذريتي راحت وانتهى الموضوع ومستحيييل اتزوج ..




انا : ومن قالك انك مستحيل تتزوجين ..




الفتاه : بالله منهو الغبي اللي بياخذ وحده مو بنت أكيد بيشك بأن اللي فتح الغشاء شاب ..




انا : لا تقدرين تتزوجين .. بس انت لو تخلصين لله ربي راح يرزقك ..




الفتاه : يا ربي ما جبتي شي جديد الإسطوانه هذي تنعاد عليه ..




انا : كيف تخلين أولاد الشوارع والمنحرفين يلعبون فيك ..؟




الفتاه : والله هذا الشي بكيفي !!




انا : والله يالشباب ماراح ينظرون لك الاّ مثل القطوه اللي بالشوارع اللي من قمامه إلى قمامه ( أكرمكم الله )..




الفتاه : ياااربي .. تبين شي ؟؟؟؟




انا : والله بكيفك .. بس يكفي انك خسرتي الدنيا فلا تخسرين اخرتك ..




الفتاه : فرصه سعيده .. (سجل خروجه )





.. قصه تبكي لها الأعين ..




فعلاً هذا هو أخر الزمان بقول صلى الله عليه وسلم (القابض على دينه كالقابض على الجمر )صدق رسول الله ..




ياربي وش هي الدنيا هذي ؟؟ دار بس مرار وليس قرار ..




( اليوم عمل بلا حساب وغداً حساب بلا عمل )




لا حول ولا قوة إلا بالله .. فعلاً شوفوا كيف التربية هي الأساس .. بنت مراهقه ضاعت عذريتها وضاع شبابها .. ((والسبب )) ؟؟؟؟؟؟؟؟




الأم والأب .. عمود البيت ..




إذا كان الأب بزنس مان والأم (( مدرسه ))




ضمنوا الأهل أنفسهم .. كل واحد بوظيفته وعايش مبسوط ..




طيب والبنت( ؟؟؟ )




بعد ما قفلت أكيد حطت على إيميلي بلوك ( حظر )




أكيد .. لكن انا لا والله .. خليته قلت يمكن البنت بترجع وتحتاج لي .. يمكن الله يهديها .. ( أتمنى )




بعد ما طلعت حسيت من هاللحظه الدنيا فعلاً فعلاً تغيرت .. الأب تربى على تربية الأولين .. أبوه يفكه يهيت بهالشوارع لأنه متأكد إنه بيرجع له .. والأم كذلك على بالها يوم تعطي البنت جناح كامل ومدخل خاص ..إنها بتعيشها أسعد حياه .. لا والله.. لا والله .. لا والله .. انا حكيتلكم القصه .. ظنكم البنت عايشه مبسوطه .. إستحااااله .. خسرت مستقبلها وحياتها كلها والسبب ( ؟؟؟؟؟؟ )




ولا المشكله تقولي البنت بنفسها .. ( تبين فلوس سوي زيي كذا أنا بأخلي الليله بــ 9000 أو 8000 ريال )




وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟




تتاجر بنفسها وبشرفها ؟؟ تدرون أنا أول ما أغلقت المحادثه وش قلت !!




قلت : لابارك الله بأمها وأبوها اللي أنشغلوا عنها ..




( وكلٌ في فلكٍ يسبحون )




الأم بوظيفتها ، والأب في البزنس ماله، والبنت (؟؟) ضااااااعت ..




أنا ما راح أطول أكثر من كذا حبيت أقولكم بالحادثه اللي حصلت معايه انا ، بالمصيبه الي عرفتها ..




( لا والمصيبه انها على طول ورتني صورتها بدون ما اطلبها ، طيب لو بنت ما تخاف الله اخذت الصوره ونشرتها !!!! ولو ولد طلب إنها تفتح الكام !!!! ظنكم بترفض ؟؟ إستحاااااله لأن ودها تدخل شباب بغرفتها وببيتهم .. ما بتوريه صورتها وهي عاريه !! )




أخر كلامي راح أختمه برساله لكل أم موظفه لكل أم بعيده عن بيتها لكل أم طالبه تدرس لكل أم أشغلتها الحياه عن بيتها :




( شوفي بنتك .. طالعي لحالها .. شوفي وش ناقصها (طبعاً مو بأغراض) بنفسها بقلبها .. خليك حنونه معاها وطيبه وقلبك كبييير علشان تفتح لك بنتك قلبها عشان لو بنتك مارسة العاده السريه وانفتح الغشاء تجي تقولك ما تخبي عنك وتدور لأفكار ثانيه ( ثقفيها بهالحاجات ).. حرام عليك بنتك إلى اخر لحظه محتاجه لك محتاجه لقلبك لحظنك .. ما فيه بنت ما عندها أسرار




طيب طُلّي على أسرارها يمكن تفكر بشي غلط صححيه لها .. إعرفي إن هذا البنت اللي بجسم وروح وكيان إنتِ محاسبه بها يوم القيامه بيجي يوم اللي تموتين فيه وتقول ( الله لا يرحمها )وهي بالدنيا فما بالك بالاخره عندما تحاسب ؟ ومن حقها لأنك انت السبب بالحاله اللي هي فيها .. مو لما تعطينها الابتوب ( بكاميرا ) والجوال ( بكاميرا ) إنك خليتيها كامله ( والكامل الله ) .. لأ .. مستحيل .. كذا يعني فتحتي باب مستحيل يقفل ..( مستحيل )..




لأنك لو ما فتحتي قلبك لها ووفرتي كل شي لها وهي بقلبها شي راح تلجأ لغيرك .. راح تلجأ لصديقتها وصديقتها وش راح تقولها ؟؟ تتوقعين بتنصحها !! مستحييييل راح تسوي مثل ما سوت مع هذي البنت أعطتها الشي اللي يزيد من شهوتها وعرفتها على أماكن ساقطه بالنت ..




وأكيد بتقولها (يا بنت عيشي حياتك )




دام الأم متنقعه بوظيفتها والأب ملتهي بالبزنس ماله




يعني لا حسيب ولا رقيب ..




إذا إنتي مو قد التربيه لا تتزوجين من الاساس ..




وإذا هامتك الوظيفه ومخليتك تنشغلين عن بناتك إجلسي ببيت أهلك أحسن لك .. فيه بنات أعمارهم من 20 الى 25 والله كفئ للتربيه وتقدر تربي عن ألف رجال .. أما اللي مخليه بناتها هايتات بهالاسواق




بهالنقاب أو اللثمه ورمية الطرحه ( لا تستهينين ) إنت لك نظره وبنتك لها نظره بعييده .. ما تتصورينها !!




وجوالات الكاميرا بين ايديها والابتوب بكاميرا بين ايديها . ومسويه يعنني مواكبه الموضه وماشيه مع الحضاره !!! فلا هذي حرام تتزوج من الاساس !!




أعطي بنتك لا تحرمينها أعطيها علشان ما تحس بنقص لكن خليها تحت الملاحظه على طول مو يوم او يومين( على طول ) .. روحي لبنتك بالمدرسه نهاية كل شهر و إسألي عنها وعن صديقتها اللي معاها .. وتعرفي على أم صديقتها .. شوفي هم ناس محترمين أو لأ .. أنا ما أسب ( لا وربي حاشاكم ) لكن الحادثه اللي حصلت معاي أتعبت قلبي كثييير ..




نصيحه من أخت لأخواتها الأمهات :




( إفتحي قلبك لبنتك علشان تفتح قلبها لك وإذا سوت غلط لا تسبينها ولا تعاقبينها ( إحذري ) لأنها ماراح ترجع تفتح قلبها لك .. ويمكن تصير مصيبه ولا ترجع لك ( أكيد لأنها بتخاف ) خليك القلب الحنون لها لا تعطين مجال لأحد من صديقاتها الفاسدات يعبون راسها بالأفكار العاهره والفاسده .. كوني لها أم وأخت وصديقه وبنت وكل شي .. وإذا غلطت لا تعالجين الغلطه بغلطه صححي غلطتها وحذريها بإسلوب ناعم ومقنع .. خذيها بحضنك .. حسسيها بالأمان مو بالحرمان .. وبعدين إذا كبرت ماراح تخليك ، وإذا متي راح تدعيلك ..أرجو من جميع الأمهات النظر لبناتهن .. مو بنظره عاديه نظره جديه..




وأخيراً عزيزتي..




أدعي لهذي البنت إن الله يهديها ويصلحها ويوفقها بزوج ملتزم و محترم .. ياااارب ..




( اللهم إجعل نظرتك عبراً وصمتك فكراً وإجعلك راضيه مرضيه تعيشين سعيده وتموتين شهيده وتحشرين مع عائشه وفاطمه وخديجه




اللهم إحفظ بنات المسلمين وأعن أمهاتهن على تربيتهن ووفقهن لكل ما تحب وترضى وأحميهم من كل فتنه ومعصيه وأستر عليهم في الدنيا والاخره يا أرحم الراحمين )




.. اللهم أمين ..




أخر جمله أتمنى تقرع قلوب الأمهات




(( تذكري أن بنتك هذي أمااانه وضعها الله بين يديك فأحسني تربيتها وأبذلي الغالي والثمين من أجلها وتذكري أن إبنتك نعمه أنعم الله عليك وأحرم غيرك .. إنصحيها باللتي هي أحسن وباللسان الطيب عوديها على .. الصلاه ..الصلاه .. الصلاه .. قال تعالى (( إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ))و كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته ))




.. وأخيراً ..




[سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ro7t.yoo7.com
خلوودي
عضو مشارك
عضو مشارك
خلوودي


ذكر عدد الرسائل : 72
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

(( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009   (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 7:35 pm

تسلم ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الدمووع ^_*
عضو نشيط
عضو نشيط
عازفة الدمووع ^_*


انثى عدد الرسائل : 205
العمل/الترفيه : الابتوب
المزاج : حزين المزمن
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

(( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009   (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 7:47 pm

تسلم اخووي ع المووضووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الحب
Admin
روح الحب


ذكر عدد الرسائل : 129
العمر : 28
الموقع : بيتنــآ
العمل/الترفيه : كورة الفدم
المزاج : مزاجي صعب
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

(( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009   (( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 9:28 pm

يسلمو ع ـلى الردود cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ro7t.yoo7.com
 
(( الليل بـ9000)) قصه واقعيه حصلت صباح اول ايام عيد الفطر 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحي تحبك :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: